منتـــ FOX ــــــديات

fox 4 ever
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 خلاف بين لاعبي الإتحاد السعودي يثير القلق مع إنطلاقة دوري أبطال آسيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
diara
عضــ نشيط ـو
عضــ  نشيط ـو
avatar

عدد الرسائل : 106
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 03/03/2008

مُساهمةموضوع: خلاف بين لاعبي الإتحاد السعودي يثير القلق مع إنطلاقة دوري أبطال آسيا   الأحد مارس 09, 2008 1:56 pm

مع إقتراب نادي الإتحاد السعودي خوض غمار أولى مبارياته ضمن دوري أبطال اسيا 2008 يوم الأربعاء القادم أمام كوروفتشي الأزبكستي ... أكدت مصادر مقربة من النادي وجود خلافات حادة بين اهم عناصر الفريق المؤثره في الخارطة الإتحادية وبالتحديد بين لاعبي الوسط المحترف البرازيلي تشيكو وقائد الفريق محمد نور وهذا مما سينعكس سلباً على أداء الفريق كون اللاعبين خلف نتائج وأهداف الفريق في الفترة الأخيرة ..إضافة الى انهما يمتلكا شعبية جارفة لدى جماهير النادي ..
كما اشيع في وقت سابق وجود السبب ذاته بين المحترف الغيني الحسن كيتا مع محمد نور الا أنهما ظهرا بمستوى كبير في المباراة الدورية التي استضاف الإتحاد فيها فريق الوحدة وانتهتت بالتعادل الإيجابي بهدف ... كما أن كيتا كان محل امتعاض الكثير من الجماهير الإتحادية في الآونة الأخيرة نظير غيابه التام عن التهديف مقارنة مع الموسم الماضي وكانت ردود أفعال الكثير من محبي النادي تطالب بإستبعاد أو محاسبته على إهداره المستمر للفرص التي لا زال الفريق يدفع ثمنها.. رغم ان حصيلة اللاعب التهديفية لم تبلغ سوا ستة أهداف الا انها كانت حاسمه ابرزها تسجيله في مرمى الفريق الأهلاوي ذهاباً واياباً .
الجدير بالذكر أن الفريق الإتحادي استطاع تحقيق دوري ابطال اسيا في نسخته الجديدة مرتين على التوالي عامي 2004 و2005 قبل ان يخرج من دور الثمانية عام 2006 .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
خلاف بين لاعبي الإتحاد السعودي يثير القلق مع إنطلاقة دوري أبطال آسيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـــ FOX ــــــديات :: ˚ஐ˚◦{ .. منتدى الرياضة .. }◦˚ஐ˚ :: ..ღ فلتنــا ( كـورة ) ღ ..-
انتقل الى: