منتـــ FOX ــــــديات

fox 4 ever
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الدعيع يعتزل والشلهوب يعتذر .. والهلال يرفض ...وتفاريس يعيد سامي الجابر للملاعب !!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
diara
عضــ نشيط ـو
عضــ  نشيط ـو
avatar

عدد الرسائل : 106
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 03/03/2008

مُساهمةموضوع: الدعيع يعتزل والشلهوب يعتذر .. والهلال يرفض ...وتفاريس يعيد سامي الجابر للملاعب !!   السبت مارس 08, 2008 1:58 pm

إذا كان السواد الأعظم من الشارع الرياضي السعودي يرى أن فوز الهلال بكأس ولي العهد أمرا عاديا فإن هناك أحدثا لم تكن عادية ...فبعد نهاية الللقاء بفوز الهلال بالبطولة بعد تغلبه الإتفاق يهدفين نظيفين ... أعلن حارس الهلال وعميد لاعبي العالم وحارس القرن في آسيا محمد الدعيع إعتزاله اللعب دون أي مقدمات ووسط محاولات من رئيس الهلال محمد بن فيصل لثنيه عن قراره .. ولكن الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وراعي المباراة طلب منه العدول عن قراراه بحجة أنه مازال قادر على العطاء لأكثر من موسم مع الهلال ... وبالفعل وافق الدعيع على طلب الأمير سلمان ووعد جمهور الهلال بالإستمرار .

ووضعت جماهير الهلال أيديها على قلوبها بعد أن أعلن مهندس الوسط الهلال محمد الشلهوب إعتذراه لإدراة الهلال وجماهيره عن إكمال الموسم مع الهلال ...ورفض الشلهوب عن كشف الأسباب ولكنه ألمح إلى أنه يمر بمشاكل نفسية وإجتماعية صعبة لن تمكنه من إكمال باقي الموسم مع الهلال ... وتؤكد مصادر كووورة أن أعضاء شرف الهلال وعلى رأسهم الأمير بندر بن محمد في طريقهم لحل مشكلة الشلهوب خصوصا أن الموسم السعودي إقترب من النهاية والهلال هو الفريق الوحيد الذي ينافس على كافة البطولات وحصد أولها أمام الإتفاق ليلة البارحة .

على صعيد آخر حضر إسم القائد الأسطوري سامي الجابر في نهائي كأس ولي العهد ولكن بطريقة أخرى حيث حمل مدافع الهلال البرازيلي تفاريس قميص أبيض تحت قميصه الرسمي كتب عليه إسم ( إهداء لسامي الجابر )) اللذي إعتزل كرة القدم قبل أكثر من شهر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الدعيع يعتزل والشلهوب يعتذر .. والهلال يرفض ...وتفاريس يعيد سامي الجابر للملاعب !!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـــ FOX ــــــديات :: ˚ஐ˚◦{ .. منتدى الرياضة .. }◦˚ஐ˚ :: ..ღ فلتنــا ( كـورة ) ღ ..-
انتقل الى: